وزارة التربية والتعليم العالي

لنشر الثقافة المالية :بنك الكويت الوطني يواصل زيارته للمدارس الحكومية

الاوائل الاخبارية -تُواصل الإدارة التنفيذية في بنك الكويت الوطني زياراتها للمدارس الحكومية والخاصة في الكويت، لمتابعة سير برنامج «Bankee»، الذي أطلقه البنك رسمياً خلال العام الدراسي الحالي، بالتعاون مع وزارة التربية والهيئة العامة لمكافحة الفساد (نزاهة) وشركة كرييتف كونفيدينس للاستشارات والتدريب.

وفي هذا الإطار، نظّم البنك زيارة إلى مدرسة عمرة بنت حزم الابتدائية للبنات في منطقة الفيحاء، شارك فيها نائب الرئيس التنفيذي لـ«الوطني» – الكويت، سليمان المرزوق، والمدير العام لـ«كرييتف كونفيدينس»، سمية الجاسم، إضافة إلى وكيل التنمية التربوية والأنشطة في «التربية» مريم العنزي، والأمين العام لقطاع الوقاية في (نزاهة) أبرار الحماد.
وتم التعرف خلال الزيارة على آخر تطورات تطبيق «Bankee»، الذي يستهدف زيادة الوعي والثقافة المالية لدى طلاب وطالبات المدارس الحكومية والخاصة.

وتخلل الزيارة جولة للمرزوق على عدد من الفصول الدراسية في المدرسة، اطلع خلالها على تفاصيل تطبيق «Bankee»، بما فيها تجربة البنك الافتراضي الذي يسمح للطلاب والطالبات بالحصول على حساب مالي يتم التداول فيه باستخدام عملة «Bankoz» الافتراضية، وكيفية حصدهم الجوائز والمكافآت نتيجة تراكم عملة البرنامج في حساباتهم مقابل أدائهم وسلوكهم المتميز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى