أخبار منوعة

الكشافة الكويتية تنظم «القيادة الإستراتيجية»

الاوائل الاخبارية -تنظّم جمعية الكشافة الكويتية برنامجا تدريبيا متخصصا في «القيادة الإستراتيجية» خلال الفترة من 28 حتى 30 الجاري، وذلك بمشاركة عربية واسعة.

وأكد المدير السابق للمعهد العربي للتخطيط د ..بدر مال الله، أحد المحاضرين في البرنامج، على أهمية هذا البرنامج التدريبي الذي تشارك فيه نخبة من الشباب العربي من مختلف الدول العربية.

وأشار د.مال الله إلى أن البرنامج التدريبي يأتي في إطار الجهود التي تقوم بها جمعية الكشافة الكويتية لدعم الحركة الكشفية العربية ودعم الشباب العربي، مشيدا بجهود رئيس الجمعية د.عبدالله الطريجي وحرصه على تنفيذ هذا البرنامج على النحو الأمثل وحرصه كذلك على توفير جميع المتطلبات الفنية واللوجستية لضمان نجاح تنفيذه.

وأضاف ان هذا البرنامج التدريبي برنامج متقدم يهدف إلى تزويد المشاركين من الشباب العربي بالمهارات والقدرات والمعارف اللازمة للقيادي الإستراتيجي الناجح، كما سيتم إطلاع المشاركين على أفضل الممارسات في هذا المجال، مشيرا إلى أن البرنامج يتضمن تطبيقات عملية على القيادة في الحركة الكشفية وسبل تفعيلها.

وأثنى د.مال الله على العاملين بجمعية الكشافة الكويتية وحرصهم على توفير متطلبات تنفيذ البرنامج بشكل متكامل، متمنيا لجميع الأشقاء العرب المشاركين في هذا البرنامج التوفيق والنجاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى