جامعة الكويت

جلسة بعنوان fun talks بالعلوم الادارية

نظم نادي الإدارة والتسويق في كلية العلوم الإدارية في جامعة الكويت الجلسة الحوارية الثالثة لسلسة ورش fun talks حاور فيها د. نواف العبدالجادر العميد المساعد للتخطيط والاستشارات والتدريب وعضو هيئة تدريس في قسم إدارة وتسويق كلاً من الأستاذة لجين الوزان الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة الوزان التعليمية والأستاذة جنان الوزان المدير الإبداعي في شركة الوزان التعليمية.

بدايةً تحدثت الأستاذة لجين الوزان عن حياتها الجامعية البارزة والمميزة، وعن أثر الوالدين في الحياة وتحقيق النجاحات وأنه لابد من النجاح والفشل لخوض التجارب والمعرفة.

وأوضحت الضيفتان في حديثهما جانبًا مهمًا في قصة نجاحهما وهو اهتمام والدهما بالتعليم بشكل كبير مما أدى لدخولهما في هذا المجال من خلال تشجيعهما على نقل التجربة التعليمية من البلدان المتقدمة إلى دولتنا الكويت، وإنشاء مدرسة التكامل العالمية ومن بعدها تطوير العديد من الحضانات من بينها إنشاء حضانة جيز وهي حضانة متكاملة تملك 11 فرعًا في دولة الكويت.

وذكرت الضيفتان آلية التوسع والنجاح من خلال طرح أفكار متطورة ومواكبة للتطور التكنولوجي، وتطرقتا إلى الحديث عن المشاريع العائلية وكيفية نجاحها وتجنب سلبياتها.

وخلال حديثهما أشارت الضيفتان إلى قصة نجاح حضانة جيز والركائز التي اعتمدتا عليها وتطبيقها في الجانب التعليمي بسبب التطور العلمي المستمر في العالم، وكيفية إحداث هذه النقلة من خلال إعداد جيل صحي رياضي ثقافي متعلم بدرجة عالية وتدريبهم على حل الأزمات منذ الصغر لتساعدهم في تخطي الصعوبات في المستقبل.

وفي نهاية الندوة تمت الإجابة عن تساؤلات الطلبة والحضور الكريم، وشكر الضيفين الكريمتين على حضورهما المثمر للطلبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى