الجامعات الخاصة

العربية المفتوحة تعلن بدء التسجيل في «صندوق الطالب»

الاوائل الاخبارية -أعلن قسم شؤون الطلبة في الجامعة العربية المفتوحة بالكويت بدء فترة التسجيل لصندوق الطالب للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2024- 2023، اعتباراً من الأحد 17 الجاري، وحتى الاثنين أول أبريل المقبل. وأشار القسم، في بيان صحافي، إلى أنه «يتم التقديم عن طريق (أونلاين) فقط، بوضع الرقم الجامعي للطالب على (SIS (Aid Request، ومن ثم إرفاق المستندات المطلوبة».

ولفت القسم إلى أن آلية المستندات المطلوبة هي: «صورة من الجدول الدراسي للطالب، مديونيات على الطالب أو معيل الأسرة إن وجدت، النتائج الفصلية (كشف درجات غير رسمي)، صورة من البطاقة المدنية للطالب، صورة من عقد الإيجار أو آخر إيصال، صورة حديثة من شهادة راتب معيل الأسرة».

وأضاف أن شروط التقديم لصندوق الطالب هي: «أن يكون معدل الطالب نقطتين فما فوق، وأن يكون مجتازا 16 وحدة دراسية، وألا يكون من ضمن أي منحة دراسية، ويكون مسجلا لهذا الفصل».

وأفاد القسم بأن الدعم في صندوق الطالب يكون لرسوم المواد الدراسية (رسوم المواد المعتمدة)، كنسبة فقط، ولا يعني ذلك تسديد رسوم المواد كاملة، مشيرة إلى أنه «على جميع الطلبة المقدمين على صندوق الطالب سابقاً تجديد التسجيل والمستندات المطلوبة»، علماً بأن التقديم لصندوق الطالب لا يعني القبول النهائي بالدعم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى