أخبار منوعة

يوم مفتوح لخريجي الجامعة اللبنانية – الامريكية (LAU) بالكويت

الاوائل الاخبارية -نظمت جمعية خريجي الجامعة اللبنانية – الأميركية (LAU) – فرع الكويت، يوماً مفتوحاً لأعضائها، للمرة الـ 13، بمشاركة أكثر من 300 شخص من خريجي الجامعة وعائلاتهم وأصدقائهم الذين استمتعوا بالأجواء الاحتفالية المليئة بالتسلية والمرح. وتخلل اليوم المفتوح الذي أقيم في فندق سفير الفنطاس العديد من الفعاليات والأنشطة والمسابقات الترفيهية، إلى جانب الألعاب والعروض الاستعراضية التي أعدت خصوصاً للأطفال.

وقد حضر من لبنان خصوصاً لهذه المناسبة مساعد نائب الرئيس لعلاقات الخريجين غادة ماجد، كما حضر القائم بأعمال السفارة اللبنانية في الكويت أحمد عرفة، والقنصل في السفارة اللبنانية ميا العضم.

وبهذه المناسبة، قال رئيس جمعية الخريجين بالكويت، زياد قباني، في تصريح صحافي: «إن الجمعية تهدف من خلال هذا التجمع إلى تعزيز أواصر العلاقات والتواصل بين خريجي الجامعة اللبنانية – الأميركية في الكويت، وسط أجواء عائلية واحتفالية»، و من جهته، أكد نائب رئيس الجمعية، مروان فرح، أن الجمعية تحرص على تنظيم اليوم المفتوح كل عام، حيث بات تقليداً سنوياً يحقق نجاحاً كبير عاماً بعد عام، مشيراً إلى أن أجندة الجمعية هذا العام مليئة بالنشاطات والمبادرات الجديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى