وزارة التربية والتعليم العالي

التربية طلبت من ادارات المدارس تجديد اعلام الدولة

الاوائل الاخبارية قالت الوكيل المساعد بوزارة التربية مريم فرحان العنزي إن علم دولة الكويت هو رمز للهوية الوطنية والانتماء، ويحمل في طياته تاريخا عريقا وقيما ومبادئ تجسدت في تقدم وازدهار البلاد. وتجسيدا للحب والولاء لوطننا الغالي، يأتي تقديرنا لعلم البلاد كتعبير مميز عن الولاء والانتماء، وهو فرصة لنا جميعا للتأمل في قيمنا الوطنية والعمل على تعزيزها.

فالعلم هو رمز الشموخ للوطن وكبريائه وهو رمز للسيادة الوطنية، عندما يرفرف العلم في العلا تمتلئ القلوب بالبهجة والفرح وترتفع الرؤوس عزة وكرامة، ولان للعلم هذه الرمزية وهذه الأهمية وجب علينا حمايته ورفعه عاليا في أعلى مكانة وفي أحسن صورة تليق به.

وإيمانا من وزارة التربية بأهمية قيمة علم الكويت كرمز للوطن، تهيب وزارة التربية بإدارات المدارس إلى العمل على تجديد أعلامها ورفع أعلام جديدة والعمل على استبدالها كل فترة والمحافظة على سلامتها تقديرا لهذا الرمز الغالي، كما تؤكد الوزارة على رفع صورة سيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه – المعتمدة من الديوان الأميري في الأماكن المخصصة والمعدة لذلك في المدارس والإدارات المدرسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى