وزارة التربية والتعليم العالي

إطلاق موقع التحول الرقمي في إدارة المرافق في مدرسة حبيبة الانارية

الاوائل الاخبارية -تحت رعاية مدير الشؤون التعليمية ل‍منطقة العاصمة التعليمية بالتكليف د.محمد كراتشي، وبحضور مراقب المرحلة الثانوية طارق العنزي والموجه الفني الأول لمادة الحاسوب عبدالله الأصبحي، دشنت مدرسة حبيبة بنت شريق الأنصارية الثانوية ـ بنات، التابعة لمنطقة العاصمة التعليمية، مشروعها بإطلاق موقع التحول الرقمي في إدارة المرافق، وذلك لتبادل الخبرات وتنفيذا للخطة الإستراتيجية للمدرسة.

وذكر مدير الشؤون التعليمية لمنطقة العاصمة بالتكليف د.محمد كراتشي، أن هذا المشروع يهدف إلى توفير الوقت والجهد وتحسين العمل ودقة الأداء، وهذا المشروع يجسد رؤية الكويت في 2035 للتحول الرقمي لإدارة المرافق الحكومية، مشيدا بالدور الذي قامت به إدارة المدرسة وجميع العاملين في هذا الإنجاز المميز، ومتمنيا لهم التوفيق والنجاح.

من جهته، ذكر مراقب المرحلة الثانوية لمنطقة العاصمة التعليمية طارق العنزي، أن هذا المشروع فيه من الجدة والابتكار، مؤكدا سعي المدرسة لمواكبة التطور التقني والتحول الرقمي.

وأضاف العنزي أن تطبيق برنامج CAFM هو لمراقبة الصيانة المدرسية ومراقبة جميع الأعطال التي تتعرض لها المدرسة.

وعلى غرار ذلك، قالت مديرة مدرسة حبيبة بنت شريق الأنصارية حصة الصقعبي: تم اطلاق تدشين موقع HABEEBAH CAFM لتطبيق التحول الرقمي لإدارة مرافق المدرسة بما يواكب أحدث التطورات التقنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى