وزارة التربية والتعليم العالي

التربية تعتمد آلية تسليم الامتحانات للمناطق التعليمية

الاوائل الاخبارية -أعلنت وكيلة التعليم العام بالتكليف حصة المطوع عن آلية تسليم امتحانات الفترة الدراسية الثانية للمناطق التعليمية للعام الدراسي 2023/2024 والتي ستكون على النحو التالي: مناطق الأحمدي والفروانية وحولي التعليمية سيكون حضور المندوبين في المطبعة السرية الساعة الرابعة مساء، أما مناطق مبارك الكبير التعليمية والعاصمة والجهراء فسيكون في الساعة السادسة مساء.

ودعت المطوع في كتاب وجهته للمناطق التعليمية جميع المناطق إلى الالتزام التام بالمواعيد المحددة، راجية إحضار صناديق بعدد كاف موضح عليها أسماء المدارس.

وأوضحت ان تسليم الصناديق إلى المطبعة السرية سيكون قبل الامتحان بيوم ويجب ألا يقل عدد أعضاء مطبعة المنطقة عن 4 أعضاء لتسلم الامتحانات مع ضرورة إبراز الهوية على ان يتم تعبئة الصناديق بواسطة أعضاء مطابع المنطقة التعليمية، مشددة بضرورة التنبيه على المندوبين بعدم إدخال الهواتف النقالة لصالات تسليم الامتحانات.

كما أكدت المطوع انه ضمانا لحسن سير لجان الامتحانات وتلافيا لأي تأخير في تسليم أوراق الأسئلة في أوقاتها المحددة، فقد تقرر تكليف أعضاء (مندوبين) من المطبعة الرئيسية – ديوان عام الوزارة بالتواجد في كل منطقة تعليمية (وبالتحديد لدى مراقب الامتحانات وشئون الطلبة) لتسليم النواقص إن وجدت، راجية إبلاغ مديري ومديرات مدارس المرحلة الثانوية التابعة لكم بإرسال كتاب رسمي لمراقب الامتحانات وشؤون الطلبة يحدد فيه عدد النقص في أوراق الأسئلة (وسبب النقص) ليتسنى لنا توفيرها قبل بداية الامتحان.

ونوهت المطوع عن أي استفسار بخصوص امتحانات الفترة الدراسية الثانية للعام الدراسي 2023/2024 لجميع صفوف المرحلة الثانوية (العلمي – الأدبي والتعليم الديني) يرجى الاتصال على الأرقام التالية في الكنترول المركزي – القسم العلمي (22519762 – 22530206).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى